١٦‏/٩‏/٢٠٠٧

انا والمستحيل




فكرت كتير قبل ان اكتب اي كلمه .. قبل ان ينطق صدى صمتي .. قبل ان يرحل عنا كل ما يحلو

اليس لدينا الحق في ان نعبر عما بداخلنا .. دون ان نتقيد بقيود الواقع الاليم


انه اقل ما يمكن ان نمتلكه وهو حريه الراي


انني يمكن ان اعبر واتحدث

يمكن ايضا ان اتحدى بعزيمتي اي قيود تسيطر على شخصيه انسان

انها ربما تكون قيود او ربما ايضا يطلق عليها البعض مستحيلات


انني ارى الان ان لساني ينطلق معبرا .. ليس يوجد مستحيل

اننا انسان ويجب ان الانسان لايعرف المستحيل

قررت بداخلي ان اتغلب على كل هذا .. ان اخرج الى دائره نطاق الحوار .. ان اصمد واكافح واعبر

لا اخشى احد مادمت لا اعمل سوى الصحيح .. لا اخشى البشر


ربما عندما تأتي ريح حزن او مأزق نشعر بان الدنيا كلها مغلقه

نشعر باننا لانريد احد او بمعنى ادق لا يريدنا احد


ربما نغرق في بحور تفكير عميق ونصعد منه دون اي جدوى

لكن لكي تتحدى الصعاب والا يكون عندك مستحيل

حاول ان تتغلب على كل احزانك

حاول ان تبني طموحات حتى لو كنت تعتقد انها مجرد

ربما ان الخيال هذا يتحقق ويصل بك الى اعلى ما كنت

ربما انها تكون دعوه للتخيل .. ربما ايضا انها تكون دعوه لتحدي الصعاب ... ربما ايضا دعوه لمحو كلمه مستحيل من قاموس البشريه

هناك تعليقان (٢):

مواطن زهقان يقول...

اتشرف انى اول تعليق
وبجد بوست
يدعو للطموح
وعدم الياس
والزهقتقريبا
انا هخرج من حاةل الزهق

همسات ساكنه يقول...

اكيد انا بتشرف بمرورك على مدونتي المتواضعه الجديده لسه كمان
ومرسي على تعليقك
كمان قمت بزياره مدونتك كمان فيه كام بوست عجبوني
وان شاء الله اكيد بقرأ الباقي